أبطـال الأنمــي

حيث للابداع مجال
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  الخريطهالخريطه  دخولدخول  

شاطر | 
 

 Naruto: Ultimate Ninja Storm 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: Naruto: Ultimate Ninja Storm 2   الجمعة 12 يوليو 2013, 20:30


Naruto: Ultimate Ninja Storm 2





الناشرNamco Bandai



المطورCyberConnect2




تاريخ الإصدار 2010-10-01




الجهازPS3 - Xbox 360




عدد اللاعبين1-2




الموقع :http://www.ultimateninjastorm.com/















"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""قرارات في عالم النينجا يجب عليك إدراكها قبل أن تخسر شخص تحبه، انتشار الضغينة بين القرى والحرب تولد التضحية، الحروب تستمر ولا يوجد سلام في عالم الشينوبي. هذه المرة تواصل منظمة الأكتسوكي التحرك للقبض على وحوش البيجو و يبدأ ناروتو وأصدقائه مغامرة جديدة بعد مرور ثلاثة سنين من غياب ناروتو ليصبح أقوى من السابق.

CyberConnect2 هو الفريق المطور للعبة و قد أظهر تغيرا رائعا في طور القصة و غيره من الجوانب. في البداية سأتحدث عن طور القصة حيث سابقا كانت المهمات تعاني من مشكلة التكرار، الأن أصبحت المهمات قريبة من الانمي من ناحية التنقل ومن ناحية العروض السنمائية و قتال الزعماء. التنقل داخل القرية وخارجها للذهاب للمهمات لا يحمل أي نوع من الضجر بل هو مريح ولا يأخذ منك وقت كبير لانجازه. من أجمل التغيرات في نظام القتال السرعة والسلاسة و إضافة نوعين من الـ jutsu لمعظم الشخصيات تستطيع استخدامها أثناء القتال. و أهم من ذلك الشخصيات المساعدة أصبح لها دور مهم أثناء القتال تستطيع الاستفادة منهم بعدة طرق أهمها انتاج ضربة تعاونية. إذا استطعت تطبيق حركات متتالية وناجحة Combo تصبح شخصيتك تتوهج باللون الأحمر عندها تستطيع تطبيق الحركة التعاونية. لا يتوقف هنا معروف شخصيتك الجانبية، فمثلا إذا لم تستطع الفرار من الضربة النهائية للخصم تستطيع أن تجعل الشخصية المساعدة تتلقى الضرر وهذا سيكلفك عدم استدعائها مجددا. أما إذا أردت أن تزيد معدل (التشاكرا) تأتي الشخصية المساندة لتحميك من هجمات خصمك، معدل قوة الشخصية هي سطران أثناء المعركة حيث هجمات الخصم تنقص السطر الأول شيئا فشيئا بعد انتهاء السطر الأول تستطيع الدخول إلى Awakening mode. في هذا الطور الهجمات تكون أخطر وذات ضرر عالي وبعض الشخصيات يتغير مظهرها فور دخولها إلى هذا الطور. بالإضافة لطور القصة الرئيسي هناك نوعين من نظام القتال الحر، أولها نظام تحدي الفرق والثاني هو طور اللاعب هع احد أو اللعب الفردي.



في طور القتال ستتمكن من تنفيذ حركات مذهلة كما شاهدتها في المسلسل الأصلي


تتحكم هذه المرة بثلاثة شخصيات بالقصة و هم ناروتو و ساسكي و جيرايا وعدد الشخصيات المجمل هو 44 شخصية. تمت إضافة شخصية من اللعبة الشهيرة tekken 6 وهو Lars في طور العب الحر. غالبا في ألعاب القتال بعد إنهائك للعبة تصبح الشخصيات المخفية قابلة للعب لكن الحاصل هنا أن الشخصية تخرج بعد تجاوزك عدد النقاط المطلوبة لإخراجها، على سبيل المثال شخصية مينتو ” الهوكاج الرابع ” ستظهر فقط بعد تجاوزك الـ 58 ألف نقطة. تستطيع جمع هذه النقاط إذا أكثرت من اللعب الحر و طور تعدد اللاعبين وهكذا مع باقي الشخصيات. معجبي السلسلة طالبوا بالطور تعدد اللاعبين في الجزء السابق ولم يتوفر، أما الآن تمت إضافته مع فكرة البطاقات التعريفية لمعلومات اللاعب، تظهر البطاقة اسم الحساب والنقاط المكتسبة من المباريات ويمكن تغير الصورة الرمزية وتغير اللقب لتصبح على شكل هوية للاعب. من المؤسف أنه لم يتم إضافة بعض الأطوار الأساسية المعتادة من ألعاب القتال، مثل طور الـarcade و طور التدريب وغيرها في غابت في هذا الإصدار. بعد احترافك في العبه تستطيع أن تضع الإستراتيجية الخاصة بك مثلا اختيار الشخصيات المناسبة لبعضها و اختيار الحركات والأفكار التي لا يفهمها خصمك إلا بعد تلقيه الضرر، والمميز بالأمر أنك تستطيع اختيار الشخصية التي تتميز بالدفاع القوي و أيضا اختيار الشخصية الهجومية لتكوين دعما لك إذا لم تنجح ضرباتك على الخصم.

الجزء الاول من اللعبة تميز بالجرافيكس و الأنميشن، و هنا لا يختلف هع ضع. اللعبة استمرت في تقديم جرافيكس مميز بل تفوقت على الأولى في نواحي كثيرة منها العروض السينمائية. التصوير داخل المدينة تحول الى 2.5D. أحد الأمور المهمة في ألعاب الأنمي التمثيل الصوتي بكل تأكيد. مؤدي الأصوات هم نفسهم ممثلي أصوات الانمي مما جعل كل محادثه طبق الأصل من العمل الأصلي و بنفس الجودة الرائعة. بالنسبة للقصة فلا شيء غريب هنا، هي ذاتها المعروفة من حلقات المسلسل التلفزيوني و مع تمثيل صوتي مشابهة فالمتابعين سيكونون في مكان مألوف.



يمكنك في نينجا ستورم 2 أن تعيد إحياء مجموعة من أفضل اللحظات من أنمي ناروتو


إنهاء اللعبة في المرة الأولى سيستغرق من 10 إلى 12 ساعة، و إذا أردت أن تنهي العبه بشكل كامل 100% قد يستغرق منك من 45 إلى 50 ساعة. هذا الوقت الكبير ستقضيه في عدة مهام. أولا انجاز المهمات ومساعدة سكان القرى، و يتضمن هذا بعض المواقف والمحادثات بمعنى أن المهمات ليست لإضاعة هع قت بل هي للتسلية أيضا. ثانيا القضاء على قائمة المطلوبين وتجدهم في نفس أماكنهم في القصة وهذا يزيد التنقل في أرجاء العبة. عمر العبه مناسب للعبة قتال و تستطيع أيضا إعادة قتال الزعماء مرة أخرى فور ذهابك إلى أحد النينجا ومشاهدة المحادثات و الضربات النهائية للشخصيات وتغير أعضاء الفريق حسب اختيارك ليكونوا معك أثناء التنقل و أثناء المهمات.

ناروتو ننجا ستورم تعود من جديد كواحدة من أفضل ألعاب الأنمي على أجهزة الألعاب هذه الأيام. لعشاق ناروتو المستمرين هذه اللعبة تجربة مميزة و جدا مترابطة مع الأحداث الرئيسية. للزوار الجدد في هذا العالم ستجدون لعبة أكشن و قتال ممتعة للغاية. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥SÎĻÈη⊥ ªSSªSSÎη
أوتوكاجي
أوتوكاجي
avatar

عدد المساهمات : 541
الخبرة : 4788
تاريخ التسجيل : 18/07/2013
العمر : 20
الموقع على الخريطة الموقع على الخريطة : قرية اوتو

مُساهمةموضوع: رد: Naruto: Ultimate Ninja Storm 2   الخميس 18 يوليو 2013, 21:13

شكرا

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Naruto: Ultimate Ninja Storm 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبطـال الأنمــي :: القسم العام :: الالعاب الالكترونيه :: PC GAMES-
انتقل الى: