أبطـال الأنمــي

حيث للابداع مجال
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  الخريطهالخريطه  دخولدخول  

شاطر | 
 

  استعراض Beyond: Two Souls

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥SÎĻÈη⊥ ªSSªSSÎη
أوتوكاجي
أوتوكاجي
avatar

عدد المساهمات : 541
الخبرة : 4778
تاريخ التسجيل : 18/07/2013
العمر : 20
الموقع على الخريطة الموقع على الخريطة : قرية اوتو

مُساهمةموضوع: استعراض Beyond: Two Souls   الثلاثاء 23 يوليو 2013, 19:29





  • الشركة الناشرة : Sony Computer Entertainment
  • الشركة المطورة : Quantic Dream
  • المدير : David Cage
  • المنتج : Guillaume de Fondaumiere
  • الفنانين : François Baranger
  •  Benoit Godde
  • الكاتب : David Cage
  • الملحن : Normand Corbeil
  • Lorne Balfe
  • تاريخ الصدور : NA 8 October 2013
  • AUS 9 October 2013
  • EU 11 October 2013
  • الأجهزة : PlayStation 3
  • نوع اللعبة : Interactive drama, action-adventure
  • الأنماط : Single-player


__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥SÎĻÈη⊥ ªSSªSSÎη
أوتوكاجي
أوتوكاجي
avatar

عدد المساهمات : 541
الخبرة : 4778
تاريخ التسجيل : 18/07/2013
العمر : 20
الموقع على الخريطة الموقع على الخريطة : قرية اوتو

مُساهمةموضوع: رد: استعراض Beyond: Two Souls   الثلاثاء 23 يوليو 2013, 19:30




عالم الأرواح ... عالم لا يعرف عنه الإنسان أي معلومات ... سوي أن الروح تصعد إلي السماء بعد الموت .. وهو ما جعل الكثير من الناس والعلماء يحاولون فهم هذه الروح ... ولعبتنا تطرح العديد من الأسئلة التي تتعلق بالروح بعد موت الإنسان ... لذلك سنجد أن قصة اللعبة معقدة بعض الشيء ولكنها دون شك ستكون قصة مميزة ورائعة مثل قصة (Heavy Rain) ...

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥SÎĻÈη⊥ ªSSªSSÎη
أوتوكاجي
أوتوكاجي
avatar

عدد المساهمات : 541
الخبرة : 4778
تاريخ التسجيل : 18/07/2013
العمر : 20
الموقع على الخريطة الموقع على الخريطة : قرية اوتو

مُساهمةموضوع: رد: استعراض Beyond: Two Souls   الثلاثاء 23 يوليو 2013, 19:31


تتحدث قصة اللعبة عن الأرواح وتطرح أسئلة كثيرة متعلقة بما يحدث بعد الموت , وتبدأ أحداث اللعبة مع الفتاة (Jodie Holmes) التي تبلغ من العمر 15 عام وتقوم بعمل رحلة استكشافية من أجل أن تعرف المعني الحقيقي لكيان عدن (Aiden) الذي يرافقها طوال حياتها.



اللعبة بها نظام التغطية والتسلل
تم الإعلان عن اللعبة من خلال مدير استوديوهات Quantic Dream CEO السيد (David Cage) وذلك خلال مؤتمر شركة سوني في معرض (Expo 2012) حيث قدم لنا عرض يظهر قوة الجرافيك , وعلي خلاف لعبة (Heavy Rain) فإن البلايستيشن موف لن يتوافق مع هذه اللعبة , كما صرحت الممثلة (Ellen Page) التي تقوم بدور البطلة بأن محتوي اللعبة يبلغ 2000 صفحة أي أن اللعبة ستكون أطول عمرا من Heavy Rain , ثم أعلن عن وجود الملحن Normand Corbeil باللعبة وأكمل عمله الملحن (Lorne Balfe) , وفي 27 إبريل 2013 تم إصدار مقطورة جديدة للعبة وعرضت 35 دقيقة من الجيم بلاي.


اللعبة من نوعية الدراما والمغامرة والاكشن والتى تعطى اللاعبين انطباع غريب جدا فى عالم الألعاب وكأنك تشاهد فلم , وتعتبر اللعبة شبيهة للعبة Heavy Rain والتى تعتمد على أسلوب مشابه وقصة درامية جميلة ولكن بإضافات ومميزات جديدة , فاللعبة ستعتمد على منظور الشخص الثالث الذي يظهر الشخصية بشكل كامل وبأسلوب مميز بحيث سنجد أن الحركة غير الألعاب الأخرى , فمن خلال ديمو اللعبة الذي ظهر فى المعرض ظهرت اللعبة بشكل اكشن أكثر من الدراما والتى اعتمدت على القتال والخلسة والتسلل مع إظهار أسلوب اللعبة بشكل واضح ومميز للاعبين.



اللعبة ستعتمد على التفاعل بالازرار كثيرا
اللعبة سيكون بها نظام التسلل والتغطيات للاختباء من الأعداء والتجسس على الأعداء من خلف التغطيات كما يمكن قتلهم بالأسلحة النارية ولكننا لن نعتمد عليها كثيرا لان هناك أسلوب أخر نعتمد عليه فى اللعبة وهو الروح التى نسيطر عليها , فالبطلة تمتلك قدرة السيطرة بالروح بحيث تظهر روح بمنظور الشخص الأول وتتجول بها حتى تقتل بها الأعداء , كما يمكنك أيضا السيطرة على العدو وتتحكم فيه لتجعله يقتل بقية الأعداء بنفسه ثم يقتل نفسه بعد ذلك , كما يمكن أن تسيطر على العدو وتجعله يقود بك السيارة إلى المكان الذي تريده , ولا ننسي أيضا أن اللعبة تعتمد بشكل كبير جدا على Quick Time Events وهو التفاعل مع الأزرار التى تظهر لأنها ستكون كثيرة جدا.


اللعبة يتم تطورها من قبل استوديوهات Quantic Dream التى تميزت فى تطوير لعبة Heavy Rain وأظهرتها بشكل إبداعي جدا , فقد اعتمدت الشركة على محركها المميز والمقتبس من اسمها لتظهر لنا اللعبة بشكل أكثر من رائع , فمن خلال عروض اللعبة كان تجسيد البيئات مثالي جدا ويميل بشكل كبير إلى الواقعية وخاصة مع البيئة الأفريقية والشمس الحارقة , كما أن تجسيد الشخصيات يعتبر ممتاز جدا وواقعي ويظهر معالم الشخصية بالتفصيل وبشكل دقيق جدا.



تجسيد الرسومات والشخصيات واقعى ومميز جدا
عندما نتحدث عن الموسيقي التصويرية سنجد أن الملحن الرائع Normand Corbeil هو من قام عليها ولكن للأسفل فقد توفي هذا الملحن في 25 يناير 2013 بسبب سرطان البنكرياس , وهو ما جعل الملحن (Lorne Balfe) يقوم بإكمال اللعبة وهو من قام بعمل الموسيقي التصويرية للجزء الثالث من مذهب القتلة (Assassin’s Creed III).

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استعراض Beyond: Two Souls
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبطـال الأنمــي :: القسم العام :: الالعاب الالكترونيه :: Consoles Games-
انتقل الى: