أبطـال الأنمــي

حيث للابداع مجال
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  الخريطهالخريطه  دخولدخول  

شاطر | 
 

 [ الحل الكامل الأول و الأفضل عـربيا مدعـوما بالـصور ].

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: [ الحل الكامل الأول و الأفضل عـربيا مدعـوما بالـصور ].   الأحد 14 يوليو 2013, 15:56

[b style="color: rgb(0, 0, 0); font-family: tahoma, arial, helvetica, verdana; font-size: 11px; background-color: rgb(229, 229, 229);"][ الحل الكامل الأول و الأفضل عـربيا مدعـوما بالـصور ].[/b]
 [b style="color: rgb(255, 0, 0); font-size: 12pt; font-weight: 700; font-family: Arial; background-color: rgb(229, 229, 229);"]مـعلومـات اللـــــعبة:[/b]
[b style="font-size: 12pt; font-weight: 700;"]=-=-=-=-=-=-= 


اسم اللعبة: Assassin's Creed. 
الناشر: UbiSoft
المطورUbiSoft Montreal.
النوع: مـغامرات / أكـشن. 
تاريخ الإصدار: 15 / 11 / 2007. 
التصنيف العمري: + 18 ( للبالغين ). 
أجـهزة أخـرى: PC + X.Box 360. 
الـحل لـنسخة: PS3 + X.Box 360. 
كـاتب الحل الكامل: صديـقك العزيز .. حكيم صـالح ( Silent Horror ). 
بريدي الإلـكترونيSilent-Horror4ever@hotmail.com. هذا الإيميل محمي من السرقة في القوائم البريدية , تحتاج لدعم جافا سكريبت لمشاهدته 
=-=-=-=-=-=-=-=
قـصة اللعبة المـفصلة:
=-=-=-=-=-=-=-= 
ملاحظة قبل البداية: قـصة اللعبة تحوي على الكثير من الأحداث التي حدثت في الماضي، لـذا فهي ليست قصة خيالية بشـكل كامل و إن كان هناك إضافات و تحريفات عديدة من كتاب القصة، كما أحب أن أنبـه أنه ربما تكون هناك بعض الأشياء المنافية لديننا الإسلامي الحنيف، لـذا أعزائي القراء اعتبروا هذه الألـعاب مجرد وسيلة للتسلية و لا تتخـذوا منها أي شيء دليـلا لكم في الحيـاة. 

أحداث القصة الرئيسية للعبة تدور في شهر سبتمبر من عام 2012، صاحب أحد الحانات يُدعى ديزموند أميال خطف بشكل مفاجئ من قبل شخص مجهول قُبيل بداية اللعبة، قاموا بأخذه إلى أحد الأماكن حيث يوجد مجموعة من العلماء يقوموا بمشروع يٌسمى بمشروع الروح العدوانية ( Animus ). هذا المشروع قادر على سحب الذكريات من أسـلاف الشخص الذي تُجرى عليه الأبـحاث، و من ثم ستخوض هذه الذكريات في اللعبة و كأنك الشخص نفسه الذي كان في الماضي، تم اختيار ديزموند لأن له علاقة بسلقه Alter ( الطير )، و هو بطل اللعبة المعروف، و لقد كان أحد أعضاء فريق القتلة ( أو الحشاشين )، في الحملة الصليبية الثالثة للأرض المقدسة، يهتم هؤلاء الباحثين المسئولين عن المشروع أكثر بهذه القصة و يريدوا معرفة ما الذي قامت به هذه الفرقة، سيقوم ديزموند بالرفض في البداية و لكنه سيتعلم القبول بهذه المهمة و سيمضي مشروع الروح العدوانية في عمله و هي سحب الذكريات المتعلقة ببطلنا الطير. 

ذكريات الطير الذي ستواجهها و تعرفها تدور أحداثها في سنة 1191، حيث يعلن ريتشارد بأنه قد استدر مدينة ميناء آكر Acre من المسلمين, كما يعلن أنه أسس قاعدة عمليات هناك، يستعد الصليبيين بعد ذلك للتقدم نحو الجنوب باتجاه هدفهم الحقيقي ألا و هو القدس حيث يريدون استرداد السيطرة المسيحية على المكان، لكن البطل و القائد العظيم صلاح الدين الأيوبي زعيم الجيش الإسلامي في ذلك الوقت يقوم بحكم المديـنة حاليا، و لا مجال لأن يتغلب عليه الصليبيون فهو يتمتع بقوة و شجاعة كبيرة، القوات الإسلامية تتجمع في منطقة Arsuf ( أرسوف )، حيث تخطط القوات الإسلامية بنصب كمين للقوات الصليبية و منعها من دخول القدس، تجري مناورات بين صلاح الدين و ريتشارد و قد تركت هذه المناورات الحرب مفتوحة مما مكن الرجال من التوجه إلى مواقع جديدة ستمنحهم القوة و تجعلهم يستغلون هذه الحرب لصالحهم. من الجيـد عدم تحريف بعض الأشياء في القصـة. 

الذاكرة الأولى من ذكريات ديزموند التي تم رؤيتها من خلال التجارب، تبين لنا الطير و هو يُخفق في محاولة اغتيال كبير فرسان تيمبلر و اسمه روبرت دي سابلي و استعادة الكنز منه، بسبب هذه الحادثة ينزل بطلنا الطير إلى مرتبة القاتل المبتدئ و هي أدنى مرتبة في فريق القتلـة، زعيم الفريق المدعو Mualim ( ميلوم )، يمنح الطير فرصة كي يعوض عن نفسه و يعود إلى مكانته الأصلية، يعرض عليه الذهاب إلى الأرض المقدسة و اغتيال تسعة رجال يقولون أنهم يقومون باستغلال العداوات الموجودة بالحملة الصليبية الثالثـة كي يقوموا ببعض المشـاكل. يجب على الطير أن يقوم بالقضاء على هؤلاء الرجال التسعة كي تكون هذه الخطوة فاتحة لبناء عـصر يسوده السـلام كما أخبره زعيم المنظمة ميلوم. 

الرسائل الغامضة الموجودة على حائط غرفة ديزموند تكشف العديد من الأشياءـ الطير يكتشف بأن أحد الأهداف التي يجب عليه أن يقتلها هي شخصية تريد أن تحقق شيء أكثر من المكاسب الشخصية و بصفة عامه فإن جميع سكان تمبلر أنفسهم لديهم هدف واحد و هو توحيد جميع البشرية تحت لواء قضية مشتركة، ديزموند يتعلم المزيد حول القصة عن طريق رسائل إلكترونية تصله عندما يستيقظ ليلا بين جلسات المشروع، الشيء الذي يريده هؤلاء الأشخاص هو الكشف عن مكان بعض التحف و المصنوعات اليدوية التي من الممكن أن يستعملوها في تحقيق أهداف تمبلر، ديزموند سيعلم بعد ذلك أنه اختطف من خلال الشركة المسئولة عن هذا المشروع من أجل الكشف عن مواقع المصنوعات و التماثيل الموجودة في الأرض المقدسة بالإضافة إلى معرفة المزيد حول جـماعة القتلة أو ما عرفتموه سابقا بجماعة ( الحشاشين ) .. لا أدري لما أطلقوا عليها هـذا الاسم، على كل حال فإن ديزموند سيتعمق في ذكريات الطير ليكتشف أخيرا بأن المهمة التي أُوكلت للطير ما هي إلا ذريعة كي يبدأ النزاع بين مجموعة القتلة و المسلمين و الصليبيين، بدلا من القيام بهذه المهمة سيتحد ريتشارد و صلاح الدين من أجل محاربة جماعة القتلة سويا، أثناء هذه العملية سيأتي السلام و سيكتشف الطير مكان روبرت دي سابلي و من ثم يلحق به، يقوم الطير بهزيمته و التخلص منه، بعد ذلك سيكشف سابلي بعض كلمات مختصرة للطير عن عضو في تمبلر، هذا العضو هو الوحيد الذي يملك قوة المصنوعة اليدوية الوحيدة و المعروفة باسم قـطعة عدن ( Piece of Eden ). هذه القطعة لها قدرة على التحكم بالرجال و جعلهم لا يستطيعون الرؤية أو تقوم بتنويمهم مغناطيسيا بشكل جماعي، سيذهب الطير أخيرا كي يواجه سيده و رئيس الجماعة الذي يستعمل قطعة عدن، سيحاول الرئيس تعديل بصر الطير و لكن سيقع سلاحه في النهاية و سيتعافى الطير و ستتفاعل قطعة عدن و تقوم بكـشف مجموعة من المواقع الموجودة على سطح الكرة الأرضية !! السؤال هنا ما هي هذه المواقع و ما الذي تحويه ؟ بالطبـع القطع المخفية التي يريدها العلـماء.

بعد أن تنتهي ذكريات الطير سوف يستيقظ ديزموند من مشروع الروح العدوانية سيعلم أن فريق الإنقاذ الخاصة بالمشروع قد ذهب للمواقع التي تحوي على المصنوعات اليدوية التي كشف ديزموند عن مكانها، سيُنقذ ديزموند من قبل فتاة اسمها لوسي و التي ستخبره بأنها كانت قاتلة في عرض ديزموند الذي رآه خلال الذكريات و لكنها فقدت أصبعا في يدها اليٌسرى، في نهاية اللعبة سيصبح ديزموند متزامنا مع الطير حيث سيتمكن من استعمال رؤية النسر الخاصة بالطير و هي قوة كبيرة تمكنه من قراءة الرسائل المكتوبة بشكل غير مفهوم على الجدران، سيرى أحد الكتابات تشير لنهاية العالم موصوفة من خلال عدة أديان، بعض من الكتابات التي سيتمكن ديزي من قراءتها تشير إلى المرور التوازني المعروف 22:13 ( ألـفا و أوميـغا ، البداية و النهاية ). بالإضافة إلى عين بروفيدانس, هناك أيضا بعض الكتابات بلغات أجنبية، هناك تاريخ ستقرؤه و هو الحادي و العشرين من ديسمبر في سنة 2012. هذا التاريخ كما يقول الكثير هو تاريخ مهم بالنسبة لماينوس لأنه اليوم الأخير من عمر العالـم، و لكن! يبدو أن حساباتهم خـاطئة لأن العالم استمر في الحيـاة، و لن يعلم متى تحين نهاية العالم سوى الله سبحانه و تـعالى.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
نـظرة حول بطل اللـعبة Altair
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-= 


الاسم: Altair. 
العمر: 25 سـنة.
الطول: 182 سم / 6 أقـدام. 
الوزن: 77 كيلوغرام / 170 رطل. 
المعنى بالعربي: تعني الطائر. 
مؤدي الصوت في اللعبة هو: Philip Shahbaz ( فيليب شاباز ). 
نـبذة حول الطائر: 
الطائر! قاتل بارع، يستطيع أن يقوم بالعديد من الحركات البهلوانية، و هو عضو في جماعة تعرف بالحشاشين Hashshashin، كما أنها معروفة أيضـا باسم جماعة القتلة الأصليين، في بداية اللعبة سيفقد جميع المميزات التي كان يملكها و سيصبح قاتل عادي, لكنه سيكلف بقتل تسع رجال في مؤامرة ضد الأرض المٌقدسة ( القدس ). إذا نجح الطير في تنفيذ مهمته فسوف يستعيد جميع إمكانياته و يصبح كما كان, يسافر إلى أربع مدن كي ينفذ مهمته و هي ( دمشق و ماسيوف و القدس و عـكة ) Jerusalem, Masyaf, Damascus, and Acre .. يقوم بقتل ضحاياه مع تشكيلة جميلة من الأسلحة التي بحوزته. اسم Altair هي في الأصل كلمة عربية تعني الطير أو الطائر، حتى إن لاحظنا فإن ظل البطل يشبه بالفعل النسر و هو تصميم جُعل خصيصا حتى تتطابق الشخصية مع معنى الاسم، فإن رأيت إلى شكل و ملابس Altair فإنك ستلاحظ كأنه يملك منقار عندما ترى لمقدمة رأسه و الغطاء الذي يضعه عليه، كما أن زيه من الأسفل يشبه ذيل الطير، و هو بالفعل تصميم دقيق للشخصية. السلاح المميز الذي يـملكه هو الخنجر و الذي سيقوم بعمليات الاغتيال المتعددة بواسطته، و هو مخفي داخل قفاز يده اليسرى و عندما يخرجه يمتد من منتصف يده إلى خُنصره المبتور، و قد تم بتر إصبعه ( الخُنصر ) من أجل أن يصبح عضو من جماعة القتلة أو الحشاشين و هو طقس يجب أن يقوم به كل من يصبح فـراد من الجـماعة.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أسـاسيات التـحكم في اللـعبة في الـ PS3
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
الأنالوج اليساري: من أجل تحريك الشخصية في جميع الاتجاهات. 
الأنالوج اليميني: من أجل تحريك الكـاميرا في الاتجاهات المختلفة. 
Select: إظهار الخريطة. 
زر L1: من أجل رؤية الهدف. 
زر L2: من أجل متابعة الكـاميرا. 
زر R1: من أجل نمط الـ Profile High .. 
السهم العلوي: للنصل المخفي. 
السهم السفلي: قبضة اليدين. 
السهم اليميني: للسيف. 
السهم اليساري: رمي السكاكين و للنصل القصير. 
--------
أزرار التحكم في أجزاء المختلفة من جسم ألثير
المثلث: للرأس.
الدائرة: اليد الفارغة.
المربع: اليد التي بها سلاح.
الاكس: للسيف الذي يحمله البطل
------------- 
هناك نمطين في اللعبـة أثـناء اللعب النمط البارز ( High ). و النمط العادي ( Low ). و لكل نمط من هذه الأنماط أوامر مختلفة تقوم بتنفيذها من خلال الأزرار الموجودة لـديك. و هذا شـرح أدق لذلك.
كل زر من هذه الأزرار سيؤدي مهمة مختلفة في حـالة الـ Profile و هناك نوعين من الأوامر، الأوامرفي النمط العادي و البارز و إليكم الأوامر في النمط العادي ( Low ) أولا:
المثلث: الرؤية ( للدخول لمنظور الشخص الأول ). 
الدائرة: الدفع الخفيف ( للتحرك خلال الحشود ). 
المربع: للهـجوم.
الاكس: المزيج ( التحرك ببطء أكثر و العبور من خلال الحراس دون أي إنذار ). 
الأوامر في النمط البارز ( High ) و تتضمن: 
الدائرة: المسك و الرمي أو العرقلة ( تعتمد على الحركة ). 
المربع: للهجوم. 
اكس: الإسراع ( ليتحرك ألثير بسرعة متكيفا مع الظروف المحيطة به ).
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أسـاسيات التـحكم في اللـعبة X.Box 360
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
زر الـ A: للساق.
زر الـ B: اليد الفارغة.
زر الـ X: للهجوم.
زر الـ Y: للرأس. 
زر الـ RB: غير مستعمل. 
زر الـ LB: متابعة الكاميرا.
زر الـ RT: لذهاب لنمط الـ high profile عند التكبيت عليه و عند تركه تذهب لنمط الـ Low. 
زر الـ LT: للنظر لهدف مـا. 
زر الـ RS: للـنظر. 
RS: للـتحرك في مختلف الاتجاهات. 
زر الـ Start: إيـقاف اللعبة بشكل مؤقت. 
زر الـ Back: لإظـهار الخريـطة.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أسلحة البطل مع شرح مفصل لكيفية استعمالها و جميع ما يتعلق بها. 
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أعزائي القراء سيكون لدى بطلنا العزيز ألثير أسلحة رئيسية تمكنه من استعمال مهارات مختلفة و سيكون لديك حركات كثيرة و مثيرة جدا تنفذها أثناء استعمال هذه الأسلحة و إليكم شرح هذه الأسلحة:
-------------------
Fists .. القبـضات 
-------------------
ستكون يديك من الأشياء الرئيسية التي تستعملها في اللعبة و ذلك من أجل ضرب المجرمين و التسبب بالفوضى و لكن دون أن تقتل أحد. لن يكون لديك الكثير من الحركات القتالية فأنت لست بطل كارتيه، على كل حال عند استعمال يديك تستطيع أن تختار مسك الأعداء و رميهم على الأرض أو ضربهم في الوجه. عندما تقوم بمهاجمة أحد المدنيين بيديك سيأتي الحراس إليك، ستكون يديك مهمة أيضا عند استعمال مهمة استجواب، المجرمون القريبون منك سيتوقفون عندك ليقوموا بمعركة معك. أما المجرمين المحترمين و أعني هنا بالأقوياء منهم يجب عليك تفاديهم لأنهم سيشكلوا عائق لك و خاصة إن أردت ضرب شخص معيـن. لذا أنصحك أن لا تقترب منهم إلا عند الضرورة أو لسرقة السكاكين منهم. 
----------------------------------------
Hidden Blade .. ( النصل المخفي ). 
---------------------------------------- 
سيكون النصل المخفي ( الخـنجر ). هو وسيلة الاغتيال الرئيسية لديك و سيكون لديك طريقتان كي تهجم بـه تستطيع أن تمشي للشخص الذي تريد اغتياله في نمط الـ Low Profile و تقوم باغتياله من مكان قريب، أو تستطيع أن تهاجمهم في نمط الـ High Profile و تقوم بقتله بطريقة أكثر متعة. اغتيالات نمط الـ Low ستكون سهلة جدا, كل ما عليك فعله هو الاقتراب من الخصوم الأغبياء و من ثم تقوم بضغط الزر و تقوم بالقضاء عليهم مما يسمح لك بالقضاء عليهم دون أن يحدث أي إنذار في مكان قريب، حتى إن قام أحد الشحاذين الأغبياء بالنظر إليك فلن يلاحظ أنك قمت بشيء في هذه اللحظة لكن بعد فترة سيلاحظوا ذلك، لذا عليك الهروب بسرعة من المكان الذي قتلت فيه ضحيتك، إن قمت بالوقوف بجانب جثة و رآك الحراس فإنهم سوف يستدلون بأن لديك علاقة مع الجثة و سيأتون مسرعين نحو المنطقة الموجود بها، أيضا سيقوم الحراس بعد فترة بسيطة من القضاء على أحدهم بإطلاق الإنذار، و لكن من حسن حظك أنك ستملك الوقت الكافي كي تقوم باغتيال حارس آخر قبل حتى أن يستل أحد سيفه للدفاع عن أنفسهم. 



الآن لنتحدث عن نمط High، سيوفر لك هذا النمط متعة أكثر في عمليات الاغتيال، حيث تستطيع أن تقوم بالقفز على هدفك و من ثم دفع سكينك في رقبته. هذا النوع من القتل سيكون واضح لجميع المواطنين العاديين و الحراس كذلك، لذا يجب عليك إطلاق ساقيك للريح و الركض بكل سرعة, في هذا النمط دائما اركض بعد أن تقضي على أحد أهدافك, طريقة الاغتيال هذه هي الطريقة الوحيدة كي تقوم بالقضاء على أحد الأهداف المتحركة التي تنتقل من مكان إلى آخر، فقط قم بالركض من وراء الضحية التي تريد القضاء عليها و صوب عليها و من ثم انقر زر الاغتيال عندما تقترب منها بشكل كافي بعد أن تقضي عليه اركض بكل سرعة. سواء اخترت نمط الاغتيال الواضح أو الخفي فإن الحذر واجب عليك من الحراس الذين يرتابون بك و ستلاحظ علامات الارتياب بادية عليهم، إذا قام الحراس بسحب سيوفهم لن تستطيع أن تستعمل السلاح المخفي كي تقضي عليهم و سيقوم هؤلاء الحراس بمسك ذراعك و من ثم رميك على الأرض، و لكن هناك طريقة كي تقضي على الحراس أثناء الاشتباك معهم، قم بمسك الحارس و ضربه و رميه على الأرض و من ثم بسرعة انتقل لنمط الاغتيال و أجهز عليه قبل أن ينهض، إن كنت تقاتل بجانب الحائط قم بإمساك خصمك و رميه للحائط و من ثم القضاء عليه بسرعة. أيضا عندما تقوم بضرب أحد الحراس ضربة تؤدي بسقوطه على الأرض تستطيع أن تُسرع إليه و تقوم باستعمال النصل المخفي كي تقضي عليه حتى قبل أن يفكر في النهوض من الأرض.
------------------------------
Long Sword .. ( السيف ).
------------------------------
السيف سيكون هو السلاح الأفضل كي تخوض أحد المعارك مع الخصوم، فهو قوي و ضرباته ممتازة, تستطيع من خلاله أن تقضي على مجموعة من الأعداء حتى و إن كانوا يحاولوا الدفاع عن أنفسهم، كما أن هذا السيف يمكنك من صد هجمات العدو ذلك بالتكبيت على الزر اليميني، إن كنت تلعب في طور الـ High فإن السيف سيحرسك آليا من هجمات العدو القادمة. إن قمت باستهداف العدو فأنك تستطيع استعمال زر الهجوم لتنفيذ هجمات قوية و موجهة بشكل أفضل للأعداء, سيتم التحدث عن القدرات الإضافية لهذا السيف في فقرة استراتجيات القتال. 


--------------------------------------
Short Blade .. ( النصل القصير ).
--------------------------------------
إن النصل القصير مشابه بعض الشيء للنصل الطويل و لكنه سيكون أسرع، فسوف تستطيع أن توجيه ضربات سريعة للخصم كما أن القتل به أكثر متعة. النصل القصير سيكون أداة دفاعية لك عندما تقوم برمي السكاكين على الأعداء حيث سيقوم بصد هجماتهم و أنت ستقوم برمي السكاكين عليهم للتخلص منهم. أيضا سيكون مفيد أثناء القتال الكبير. أحيانا تستطيع تفسد إستراتجية رمي السكاكين و على سبيل المثال عند محاولة الهجوم على العدو الموجود على الأرض و سترى أن السكاكين تُرمي في الهواء بدل أن تقوم بالمهاجمة بالنصل العادي. لذا يجب عليك استعماله في الأوقات المناسبة.
---------------------------------------------
Throwing Knives .. ( رمي السكاكين ). 
--------------------------------------------- 
رمي السكاكين هي طريقتك الوحيدة كي تقضي على الأعداء البعيدين عندك, حيث ستقوم برمي السكاكين إليهم مباشرة و في العادة سيتسبب ذلك في مقتلهم فورا، تستطيع أن تستعمل السكاكين في المعركة و في خارج المعركة، إن كان العدو قريبا منك فمن الأفضل أن تستعمل النصل القصير لأن السكاكين في العادة ستُرمي في الهواء و بالتالي ستضيع عليك فرصة القضاء على العدو. بعض الأعداء أقوياء و سيتحملون ضربة السكين و لن يموتوا لـذا و سيؤدي ذلك إلى إطلاق جرس الإنذار لذا عليك الحـذر جيد من استعمال السكاكين في غير مكانها و من الأفضل ألا تستعملها للاغتيال. أيضا سيكون من الصعب عليك استعمال السكاكين كي تضرب بها الأهداف المتحركة، لكنها ستكون فعالة و رائعة مع الأهداف الثابتة مثل حاملي الأسهم أو الحراس الواقفين بشكل ثابت من أجل حماية المواطنين، أيضا تستطيع أن تٌسقط أي جسم أو أداة على الأرض من أجل إغراء الحـراس و من ثم التصويب عليهم و رميهم بالسكاكين و القضاء عليهم. يجب عليك أن تعلم أن السكاكين عددها محدود لذا لا تقم بإهدارها دون فائدة, تستطيع أن تحصل على السكاكين في حال نفذت منك و ذلك بالعودة إلى ماسيوف ( Masyaf ). أو تستطيع أن تجد أحد المجرمين و تقوم بسرقة السكاكين منه و ستحصل على خمس سكاكين من كل المجرمين الأوغاد. 
أرجو أن يكون شرحي عن الأسلحة و الاستراتجيات المتعلقة بـها أعطى الفائدة لـكم. 
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أســاسيات القتال في اللعبة:
=-=-=-=-=-=-=-=-=-= 
هناك العديد من الاستراتجيات الموجودة في اللعبة و التي يجب عليك تعملها جيدا حيث ستكون ذات فائدة عظيمة لك في تخطي جميع الصعاب و من الأفضل عدم اللعب بشكل عشوائي بل إتباع هذه الاستراتجـيات، أيضا سأخبرك بشيء ألا و هو عند القيام بأي عملية اغتيال فستحصل بعدها على بعض الأسلحة و القدرات الجديدة. و سأعطيك هنا قائمة صغيرة تستطيع استعمالها من خلال اللعبة, أيضا لاحظ أن جميع الأعداء بإمكانهم استعمال هذه المناورات ضـدك أيضا، ربما يكون هذا الشيء محبط قليلا بالنسبة إليك، و خاصة عند استعمال مهارة تحـطيم الدفاع و التي ستسبب بإلحاق الضرر بالبطل ألتير.
------------------------------------------ 
Slow Attacks .. ( الهجمات البطيئة ).
------------------------------------------ 
قم بالتكبيت على زر الهجوم لفترة من الوقت و من ثم تركه و سترى أنك قمت بهجوم بطئ و لكنه قوي جدا سيلحق الكثير من الضرر للخصوم. من الأفضل استعمال هذا الهجوم ضد الأعداء الضعفاء أو عندما تكون محاط بمجموعة من الأعداء، استعمال هذا الهجوم سيخرجك من بعض المآزق و خاصة إن قمت بتوجيه الضربة للعدو قبل أن يقوم هو بتوجيهها إليك فعند ذلك سيسقط الأعداء، و لكن الأعداء الأقوياء سيتمكنون من التصدي لهذا الهجوم لـذا يجب عليك عدم استعماله معهم، و بصفة عامة لا تجعل من الهجوم البطئ هو الإستراتجية الأولى لـك.
---------------------------- 
Counters .. ( الهجمات المضادة ). 
---------------------------- 
ملاحظة: تستطيع استعمال هـذه المهارة بواسطة التكبيت على زر R1 + زر الاكس. 
الهجمات المضادة ستعمل في نمط الـ High عندما تكون مصوب على العدو، إذا قمت بضغط زر الهجوم المضاد أثناء قيام العدو بالهجوم عليك سترى أن عدادك لن يحصل على أي ضرر، النتائج من الممكن أن تكون معتدلة عند ضرب خصمك على الأرض أو ربما تكون حادة عند قيامك باغتيال خصومك، إن قمت بضرب العدو و أوقعته على الأرض فأنك تستطيع الانتقال للنصل المخفي و القضاء عليه و ذلك غير متعلق بالمجموعات الكبيرة من الأعداء. أيضا تستطيع ضربهم بسيفك حتى قبل أن يقوموا من الأرض. أحيانا ستلاحظ أن بعض العدادات على جسم بعض الأعداء، لن تقوم بفعل شيء فقط راقب موت هؤلاء القذرين، إن قمت بضغط زر الهجوم أثناء ظهور هذه العدادات تستطيع أن تنفذ هجمة قاتلة تتمثل في تقطيع رقبة الخصـم أو جسـمه. الهجمات المضادة ستكون أحد طرقك الرئيسية كي تتعامل مع مجموعة من الأعداء، فعندما يحيط بك الخصوم الانتقال إلى وضع الهجوم سيضعك في حالة خـطر حيث ستتعرض على بضع ضربات بأسلحة الأعداء، عندما تقوم بالتكبيت على الزر الخاص بـ high profile ستتمكن من تفادي الهجمات القادمة بالإضافة إلى إمكانية مواجهة هجمات أعدائك، تستطيع استعمال هذه القدرة أيضا مع عدو منفرد و خاصة مع الأعداء الضعفاء الذين سيموتون من خلال العداد الفردي فقط . إن قمت بضغط زر الهجمات المضادة بوقت مبكر سوف تفقد العداد و تحصل على ضربة من خصمك، المشكلة هنا أن الأعداء الأوغاد سريعون في الحركة و لديهم تشكيلة من الهجمات, حيث يقومون أيضا بالهجمات البطيئة، لذا يمكن أن تكون مسألة قياس سرعة الهجمات القادمة و مواجهتها صعبة بعض الشيء، خصوصا عندما تكون محاطا بمجموعة من الأعداء كما يحدث في نهاية اللعبة. على كل حال فإن الهجمات المضادة و العدادات ستكون مساعدة جدا لك خلال القتال مع المجموعات الكبيرة من الأعداء، لكنها ربما تشكل مشكلة صغيرة في نمط التسلل.


-----------------------------------------------
Grabs and Throws .. ( المسك و الرمي ). 
----------------------------------------------- 
قم بالتكبيت على الزر الخاص بـ high profile و ستقوم بإمساك خصمك و من ثم دفعه, يجب عليك أن أخبرك أنه أثناء المعركة يجب ترك الزر كي تتمكن من إنزال الحارس و إمساك شخص آخر, عندما تقوم بإمساك شخص آخر تستطيع أن تحرك الأنالوج اليساري في أي اتجاه تريده كي تجبر الشخص الذي أمسكته على التحرك في الاتجاه الذي تريده. للأسف الشديد فإن إستراتجية المسك لا تعمل غالبا مع الأعداء الأقوياء لأن الخصم سيقوم بكسر هذه الهجمة و ضربك على الأرض، لكن إن نجحت في الإمساك به فسيكون ذلك ذا فائدة كبيرة لك و خصوصا عندما تكون على الأسطح، تستطيع أن تجذب الكثير من الحراس على سقف طويل و عندما يأتون إليك تقوم بمرميهم من على السطح واحدا تلو الآخر و عند سقوطهم لا تتوقع منهم أن ينهضوا مجددا لأن رقابهم و ظهورهم ستكون مهشمة ( عليك أن تعلم أن الأهداف التي يجب عليك اغتيالها ستكون محصنة ضد السقوط لأنه من المتوجب عليك اغتيالها ). مسك الأعداء و رميهم سيؤدي ألتير من خلالها بعض الحركات فأنت تستطيع أن تمسك الخصم و تقوم بمرميه للجانب أو تحاول أن ترميه للأمام بشكل مستقيم، عندما تقوم برمي الحراس من السقف من المحتمل أن يؤدي ذلك سقوطك أيضا لأن أثناء مسكك للخصم و القوة الناتجة عن رميه ستشكل قوة دافعة كبيرة، لذا عليك الحـذر جيدا أثناء رمي الخصوم و ابتعد عن مجال السقوط قدر الإمكان, عندما تقوم برمي الأعداء نحو الحائط سيمكنك أن تُخرج السلاح المخفي و تقوم بالقضاء على العدو حتى قبل أن ينهض من على الأرض.


---------------------------------------------------
Combo Kills .. ( الضربات المتتالية القــاتلة ).
--------------------------------------------------- 
عملية الضربات المتتالية القاتلة أو ما نعرفه بالكومبـو المشهور في اغلب الألعاب بسيطة نوعا ما, عندما تقوم بالهجوم على أحد الخصوم قم بالضغط على زر الهجوم مرة أخرى و ستقوم بتنفيذ سلسلة من الضربات تقوم بالقضاء على عدوك. إن قمت بذلك في الوقت المناسب سيقوم سيفك بالهجوم مرة ثانية من أجل قتل العدو فورا، الهجوم الثاني سيحدث إن تصدى العدو للضربة الأولى و لكنه لن يحدث إن قام بمراوغتها. عملية الضربات المتتالية ستكون مفيدة جدا ضد الأعداء السهلين، إن قمت بمواجهة أحد الأعداء الصعبين في اللعبة حيث سيقومون بالتصدي لجميع هذه الضربات المتتالية و ستذهب كل جهودك أدراج الرياح، عندما تكون محاط بمجموعة من الأعداء قم بالمهاجمة مرتين متتاليتين بسرعة و سترى أنك قمت بتحقيق ضربات متتالية تسبب أضرار أكثر، ستحصل من خلال هذه الضربات على بعض عمليات القتل الوحشية، لذا كما أخبرتك سابقا حاول استعمالها مع الأعداء الضعفاء.
---------------------------- 
Dodging .. ( المراوغة ). 
---------------------------- 
تستطيع أثناء هجوم الأعداء عليك أن تراوغ هذه الهجمات و ذلك بالضغط على الأنالوج بشكل خلفي مما سيمكنك من القيام بهجوم مضاد، المشكلة هنا تكمن في التوقيت حيث عليك الصعب القيام بالمراوغة بشكل دقيق، أضف إلى ذلك أنها لن تكون ذات فائدة كبيرة مثل الهجمات المضادة التي شرحناها سابقا، تستطيع أيضا استعمال هذه المهارة أثناء قتالك مع مجموعة من الأعداء و لكن كما قـلت لك لن تكون ذات فاعلية كالهجمات المضـادة. 
--------------------------------------
Defense Break .. ( تحطيم الدفاع ). 
--------------------------------------
هذه أحد القدرات التي ستحصل عليها من خلال اللعبة, تستطيع تنفيذ هذه القدرة و ذلك بترك زر الـ R1 و من ثم ضغط الأنالوج اليساري مرة للأمام من أجل صنع خطوة كاملة, بعد أن تقوم بالخطوة الكاملة بشكل صحيح ستقوم بضرب العدو و دفع سلاحه للجانب و ستتمكن بعد ذلك من الهجوم عليه مرة أخرى كي تقضي عليه، إن حصلت على توقيت جيد في تنفيذ هذه المهارة ستتمكن من تنفيذ ضربة متتالية تقضي بها على خصـمك, هذه التقنية ستكون مفيدة جدا و سيكون من الأفضل أن تحسن استعمالها و خاصة إن كان هناك عدد كبير من الأعداء الأقوياء.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أساسيات و نصـائح عامة حول اللعبـة. 
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أعزائي القراء لقد ذكرت لكم سابقا أساسيات القتال في اللعبة، أما الآن فسأعطيكم نصـائح عامة و أساسيات مختلفة ستفيدك أثـناء خوضك لهذه المغامرة. 
--------------------------
القتال في أمـاكن عـاليـة:
--------------------------
لقد ذكرت لكم سابقا أن تقوم بجذب الأعداء للأماكن العالية و قتالهم هناك، نعم فهذه ستكون أحد أفضل الأشياء المساعدة في اللعبة. قد بجلب الأعداء لأحد السطوح و من ثم قم بمسكهم و رميهم من فوق السطح أو ضربهم بشكل متتالي بواسطة السيف، هذه هي الطريقة الأفضل كي تقضي على خصومك و خاصة إن كانوا مجموعة، كما أنك ستحصل على ضرر أقل بكثير من الأعداء في حالة قمت بمرميهم من على السطح و قمت بالسقوط .. و لكن كما ذكرت لك سابقا يجب عليك الحذر أثناء رمي الأعداء.


---------------
تجديد الصـحة: 
---------------
شريط الصحة لديك سوف يتجدد مع مرور الوقت، فعندما تجد أن طاقتك منخفضة كثيرا أثناء المعارك قم بالهرب من الأعداء لفترة قليلة حتى ترجع البعض من صحـتك، أو قم بالاختباء حتى تعود إليـك. 
----------------
مـعرفة الخصـوم:
----------------
عند تقدمك في اللعبة و الوصول لمراحل متقدمة ستواجه أعداء أصعب بشكل تدريجي، لذا يجب عليك معرفة أي الأعداء أصعب، إن الطريقة لمعرفة ذلك سهلة جدا! انظر للحارس و تحديدا للخوذة التي يرتديها، في منطقة دمشق سترى أن الحراس الأقوياء هم من يرتدي الخوذة الذهبية اللماعة، بينما في منطقة تمبرلس سترى أن أقوىا الحراس هم من يرتدون الخوذة الحمراء، يجب عليك الانتباه إليها جيدا لأنها ستكون مفيدة أثناء خوضك لمعركة مع الحراس بصفة عـامة. 
------------------------ 
الهـرب عندما يٌشك بـك:
------------------------ 
من حسن حظك أن ساقي ألتير تشتغل كمحرك فيراري ( هههه ). عندما تكون محصور ضمن معركة في الشارع سيكون استعمال محرك الفيراري هو خيارك الأفضل خصوصا في بداية اللعبة عندما لا تملك كمية مناسبة من المهارات و القدرات، قم بالدخول لنمط الهاي و من ثم اصعد لأقرب حائط حتى تصل للسقف، ذلك سيعطيك وقت جيد حتى يأتي الخصوم في محاولة اللحاق بك، هذه ستكون الفرصة المثالية في القضاء عليهم، لـذا قم بسحب سلاحك و تخلص منهم عندما يقومون بصعود السلم، أو تستطيع الهرب و الاختباء في أحد الأماكن حتى تهدأ الأجواء، عند محاولة صعود الحائط سترى الأعداء الملعونين يرمون الصخور نحوك في محاولة لإسقاطك ( عليهم اللعنة أذكياء ). و ستتضرر مع كل صخرة تحصل عليها. تستطيع أن تمسك الحائط جيدا كي تمنع سقوطك لكنها, لكن في بداية اللعبة إن قام الأعداء باصطيادك بواسطة الحجارة فستسقط على الأرض و ستحصل على ضـربات موجـعة.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
شـرح كامل للمهام الجانبية و كيفية تنفيذها.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
سيكون هناك العديد من المهام الفردية التي تقوم بها في كل فصل من فصول اللعبة، و هي بمثابة مهام ثانوية مختلفة و ليست بالصعبة، سأعطيك الآن شـرح لأنواع هذه المهمات و ستتمكن من خلال إتباع هذا الشرح تنفيذ المهمات التي ستظهر لك في الفصول المختلفة للـعبة. 
--------------------------------
Eavesdrop..( استراق السمع ). 
--------------------------------
هذه المهمات من أسهل ما يكون، حيث عليك أن تسترق السمع على أحد الأهداف المطلوبة, كل ما عليك فعله هو الاقتراب من الهدف ( اقتراب بشكل معقول و ليس الاقتراب بشكل كبير ). بعد ذلك تجلس على مقعد بين شخصين و عندما تكون جالس ستشير آلة التصوير إلى الهدف، قم بضغط زر الرؤية و من ثم اضغط زر الرأس ( المثلث ). و سترى آلة التصوير تقترب من الهدف بشكل كبير و ستسمع المحادثة التي يقوم بها الشخص المطلوب، أحيانا سيكون الهدف فتاة، على كل حال بعد أن تنتهي المحادثة ستنهي هذه المهمة الاختيارية. 
---------------------------
Pickpocket .. ( السرقة ).
---------------------------
هذه المهمة تشبه مهمة استراق السمع، يجب عليك أولا أن تجد الهدف و من ثم تراقبه من مكان قريب و لكن احذر يجب أن لا تقترب منه كثيرا, قم بالوقوف و الاستعداد حتى ينهي الهدف الحديث الذي كان يقوم به و من ثم ابدأ بالمشي خلفه و ببطء، الهدف سيكون مريب في أغلب الأحيـان، لذا يجب عليك اختيار الوقت المناسب، و أفضل ما تقوم به هو انتظار الهدف حتى يكون غير مدرك لما يحصل و من ثم تذهب خلفه ببطء و تقوم بالسرقة منه لتنهي مهمة السرقة.
--------------------------------- 
Interrogate .. ( الاستجواب ). 
---------------------------------
قبل أن تبدأ مهمة الاستجواب يجب عليك تحديد مكان الهدف أولا، بعد ذلك راقبه من مسافة لا بأس بها، بعد أن يقوم الهدف بإنهاء حديثه سينصرف لذا اتبعه مباشرة دون أن تجعله يشك في أمرك، عندما تصل إلى مكان منعزل حاصر الهدف و أحيانا ستحتاج لضربه قليلا، و أفضل طريقة هي مسكه و لكمه بضع لكمات أو تقوم بمسكه و رميه على الأرض, من جهتي أنصحك بالاستمرار في لكمه حتى يُقر و يعترف و من ثم تنهي المهمة بنجاح.
----------------------------------- 
Save Citizen .. ( إنقـاذ مواطن ).
-----------------------------------
ستجد في أنحاء مختلفة من المدينة بعض الحراس الذين يضايقون المواطنين المحليين، قم بمراقبة الحارس القذر الذي يقوم بذلك و من ثم اقترب منه و ابدأ معه في معركة و سيأتي المزيد من الحراس، تستطيع أن تغتالهم بسرعة قبل أن يسحب الحارس سيفه، لكن إن رآك الحراس فيجب عليك استغلال مهاراتك الخاصـة كي تتخلص منهم، بعد التخلص من هؤلاء الأوغاد اذهب للمواطن الذي كان يتعرض للمضايقة و الذي قمت بحمايته لتنتهي هذه المهمة.
--------------------------------
View Point .. ( نقـطة الرؤية ).
------------------------------------
في الواقع لا تعتبر هذه مهمة، كل ما عليك فعله هو تسلق أحد الأبنية العالية و من ثم ضغط زر المثلث، و لكن سيكون هناك بنايات معينة التي يوجد بها أهداف رؤية النظر، بـعد أن تذهب لأحد البنايات العالية و تحصل على نقطة النظر ستظهر بعض الأهداف الاختيارية الأخرى و التي ستكون معروضة في خريطـتك.
[/b]
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
الحل الكـامل و المفصل للـعبة متضمنا المهام الجانبية مع صور توضيحية.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-= 
أعزائي القراء سأقدم لكم الآن الحل الكامل بالتفصيل الممل لهذه اللعبة الرائعة, سيتضمن الحل شرح للمهام الجانبية التي ستقوم بـها بالإضافة إلى بعض الصور التوضيحية لبعض الأماكن و المـراحل، إنه الـحل العربي الأول للـعبة فأرجو أن تقضوا وقـتا ممتعا، هيا لنعود بالزمن للـوراء بصحبة صديقنا الطائر. 
=============== 
Tutorial .. [ التـدريب ]. 
===============
ها قد بدأنا اللعب، في هذا المكان ستجد نفسك في عالم غريب! هناك أصوات دقيقة و غريبة تتحدث معك، لست بحاجة لأن تقوم بفعل شيء فقط استرح قليلا و من ثم اركض و انتظر حتى تبدأ الصور بالتلاشي. الآن ستعود بالقصة للوراء و لن تكون الأحداث سارة يا صديقي العـزيز، ستتعلم هنا الكثير من الأعمال المختلفة في اللعبة مثل كيفية التحكم. بـعد أن تتعلم كـل هذا ستنتهي المرحلة التدريبية و ستدخل إلى المعارك الحقيقية.
================
Memory Block One
مجموعة الذكـريات الأولى.
=============== 
Solomon's Temple ( معبد سليمان ). 
الاستحواذ: 
------------- 
هذه أول مهمة لك في اللعبة, ستكون في مكان تحت جبل المعبد في القدس، أنت برتبة القاتل المبتدئ الآن، مهمتك هي الاستحواذ على أحد الكنوز المخفية في معبد سليمان و من ثم أخذها لسيدك ماليوم، استعمل قدراتك في القفز كي تعبر العقبات الأولى التي ستوضع في طريقك, بعد ذلك تسلق السلم كي تصل إلى موقع مراقبة تستطيع من خلاله رؤية الهدف المطلوب. اهبط السلالم القريبة و من ثم اقترب من خصومك كي تُشغلهم في الحوار، بعد ذلك نفذ التعليمات التي ستظهر على شاشتك من أجل الهجوم، الهجوم سيأتي بشكل سيء و ستكون بحاجة للهروب من المنطقة، اهرب بسرعة مستعملا الأوامر التي تظهر على الشاشة، و ستتمكن من الـهروب.
----------
الفـــشل: 
---------
بعد أن تهرب من معبد سليمان ستعود إلى قلعة جبل ماليوم، توجه إلى النقطة الموجودة على الخريطة كي تجده بداخل القلعة، افحص الخريطة في قائمتك كي تعرف أكثر عن كيفية الوصول لهذا الرجل، عندما تصل لماليوم سيستاء من فشلك الشنيع و من ثم ستنتقل إلى المرحل القادمة من هذه الذكريـات. 



-----------
الحــارس:
-----------
بـعد أن تخبر ماليوم بما حصل سيقوم التمبلرس بمهاجمة ماسيوف بقوة كاملة, المطلوب الآن أن تتوجه إلى القرية و تقوم بصرف انتباه التمبلرس حتى يقوم أصدقائك بإخلاء المكان من القرويين، كي تحارب الأعداء يجب عليك الصعود إليهم و من ثم استعمل الاستراتجيـات التي شرحتها لك سابقا, تستطيع هنا أن تستعمل محاولات القتل الفورية و ذلك بضرب الأعداء و من ثم قتلهم و هم على الأرض، أو تستطيع أيضا أن تمسك الأعداء و تقوم برميهم على الأرض و ذلك سيؤدي إلى سقوط سلاحهم و من ثم القضاء عليهم بكل سـهولة، بعد أن تنهي المعركة اذهب من خلال الباب أسفل القرية و ستتحول بشكل آلي لمرحـلة التالية من هذا الفصل.
---------
المــجــد:
---------
اتبع المواطن لأعلى السلالم في هذا المكان، بعد ذلك قم بأداء قفزة الإيـمان عندما تُؤمر بذلك، بعد ذلك اهبط و امشي عبر الأشـعة كي تصل إلى الحائط المائل، قم بتسلقه و عندما تصل للبرج فوق روبرت قم بمهاجمة الأعمدة الخشبية و ستنتقل للمرحلة التالية.



-----------------
الـفاصل ( شخصية ديزموند ). 
-----------------
يبدو أنك تعرضت للأسر! على كل حال الأشخاص الذين قاموا بأسرك سيعودون إلى غرفة المؤتمر, قم بالذهاب لغرفة نومك و من ثم استرق السمع على الحديث الذي يدور بينهم، بعد ذلك ارجع إلى الغرفة الرئيسية ، عندما يُقال لك ارجع إلى السرير قم بعمل ذلك و ارجع للطاولة، بعد ذلك ستنتقل لليوم الثـاني بشكل آلي.
===============
Memory Block 2
مجموعات الذكريات الثانية .. ( خيـانة مـاسيوف ). 
=============== 
التحقيق: 
---------
بعد أن تتعرض للتوبيخ من قبل رئيسك, ارجع للمدينة و ابدأ بتعقب الخائن، للأسف لقد جُردت من أسلحتك لذا يجب عليك أن تتسلل و تحذر جيدا، هـذا الجزء من اللعبة سيفيدك من أجل التقدم للأنماط الثلاثة الأساسية من التحقيق و التي سوف تستعملها في كل مهمة من مهمات الاغتيال القـادمة. 
----------- 
الإنصـــات:
-----------
قم بمتابعة الهدف إلى سوق القرية و عندما تجده اذهب إلى أحد المقاعد القريبة و اجلس عليه و من ثم راقبه، بعد أن تقوم بفعل ذلك اتبع العلامات التي ستظهر على الشاشة كي تستطيع استراق السمع بشكل جيد على الهدف، بعد ذلك اضغط على الزر المُشار إليه كي تبدأ باستراق السمع. بـعد أن تنهي هذه المهمة ستكون مهمتك القادمة هي السرقة، اذهب للنقـطة الموضحة لـك و من ثم ابدأ بعملية السرقة متبعا الخطوات التي شرحتها لك في فقرة المهام الـجانبية. 



--------------
من دمــــشق:
--------------
بـعد أن تم إعدام ماسون سيطلب منك ماليون أن تذهب لدمشق كي تبدأ مهمتك القادمة، و ستكون لديك قائمة بالرجال التسعة الذين يجب عليك اغتيالهم، يريدك ماليوم أن تبدأ في تلك المديـنة. قم بالتقدم من خلال منقطة ماسيوف و التقط الأعلام إن شئت ذلك حتى تصل إلى البوابة الرئيسية، سيكون هناك حصان بانتظارك اقفز إليه و اركض نحو النقطة الموجودة على خريطـتك و من ثم ستصل للمملكة الخارجية ( أرض محايدة بين المُدن الرئيسية )، سوف تصل لبرج كبير على يسارك، اذهب إليه و قم بالصعود لقمته و ستحصل من هناك على نقطة رؤية ستوضح لك العديد من النـقاط و الأماكن المخفية على الخريـطة. 
00]ملاحـظة: نقـاط الرؤية من الأشيـاء المهمة التي ستكشف لك العديد من المناطق، و لكنها ستجذب انتباه الحراس أحيـانا لذا إن قام أحدهم باكتشافك فسيرميك بالصخور كي تنزل من هناك، لـذا يجب عليك الصعود بسرعة و النزول بسـرعة ]. 
سيكون هناك العديد من الجنود في هذا الحفل، منطقة ماسيوف هي أوضح منطقة بين مناطق اللعبة. على كل حال استعمل قدرة المزيج و هي التحرك ببطء من خلال الحشود كي لا تلفت نظر الحراس. عليك الحذر هنا لأنه من المحتمل أن يرتاب فيك الجنود، على كل حال هناك أيضا بعض القرى موجودة في أماكن مختلفة من حولك، خلال الطريق من المحتمل أن تجد بعض أعلام الملك ريتشارد و هي 100 علم موجودة في أماكن متفرقة. في هذا الأماكن يوجد ما يقارب ثلاث نقاط للرؤية بينك و بين منطقة دمشق، لذا عليك التسلق و إضافتها إلى خريطتك كي تكشف المزيد من المواقع الصغيرة.



---------------------- 
دمـشق: المنطقة الفقيرة:
----------------------
أنت الآن على أطراف دمشق، ستصادف في هذا المكان المواطن الأول الذي يجب عليك إنقاذه ( شرحناها سابقا ). يجب عليك أن تقوم بإنقاذهم من مضايقة الحراس, اقفز من الحصان و ابدأ المهمة و قم بصد الجنود و ستكون البداية صعبة بما أنك لا زلت في أول اللعبة و لا تملك مهارات، حتى بعد أن تقوم بالتخلص من الجنود الذين يضايقون ذلك المواطن المسكين اذهب إليه و ستنهي هذه المهمة البسيطة، الآن أصبح بمقدورك أن تختفي من خلال مجموعة من العلماء, قم بشق طريقك من خلال الباب و بعد ذلك ستكون في المنطقة السيئة في مدينة دمشق حيث ستكون عملية الاغتيال الأولى لـك، في هذا الوقت من اللعبة لن تكون قادرا على الانتقال للمناطق الأخرى و لكن لا تقلق فهذه حالة مؤقتة. 
-------------------
النشـاطات الجانـبية:
-------------------
لديك نوعان من أنواع النشاط المتكرر هنا، هناك أيضا تسع نقاط رؤية يجب عليك إيجادها و 12 مواطن يجب عليك إنقاذه من الجنود القذرين ( ما عدا المواطن الموجود خارج الباب ). بـعد أن تكمل هذه الأعمال ستكون قد حققت أشياء إيجابية ستكون خير عون لك أثناء تقدمك في اللعبة, فسيقوم هؤلاء المواطنين بمساعدتك في الهروب من الحراس و في عملية شـفاءك أيضا. و لكنه سيحصل أفي وقت لاحـق من اللعبة! من الجيد أن المواطنين لا ينكرون فـضل أحد عليهم كحال الكثيـر ^_*



--------------
نقـاط الـرؤيـة:
--------------
كما ذكرت سابقا هناك تسع نقاط رؤية في المنطقة الفقيرة بدمشق، جميعها موجودة على خريطتك، اذهب لهذه النقاط و بسرعة قم بالصعود إليها و تفعيلها كي تظهر لك مناطق و أهداف جانبية جديدة على خريـطتك، احذر هنا يجب عليك النزول بسـرعة حتى لا تتعرض للمـشاكل. 
---------------
إنقـاذ المواطنين:
---------------
ذكـرت سابقا أن هناك 12 مواطن يتوجب عليك إنقاذه، في حالة لم تقم بذلك من تلقاء نفسك فسأساعدك الآن في ذلك، قم بتحديد مواقعهم على الخريطة و من ثم اذهب بالقرب منهم و انظر إليهم بواسطة زر الرؤية، ستبدأ معركة مع الحراس الذين يضايقون المواطن و ربما يأتي أكثـر من حارسين، بـعد أن تتخلص منهم، تكلم مع المواطن الذي قـمت بإنقاذه و ستحصل منه على جائزة أو قدرة معينة، أحيانا سيأتي مجموعة كبيرة من الحراس لـذا يجب عليك الحذر إذا أتاك عدد كبير، أيضا من المحتمل أن تظهر مجموعة من العلماء غن كنت قريب من أحد الأبواب. أحيانا سيأتي ما يقارب سـت أو خمس حـراس كي يهاجموك، لـذا حان وقت نصيحة هورور! يجب عليك هنا أن لا تواجه الحراس مباشرة بل قم باغتيال الحراس بشكل متتالي، بمعنى ان تقوم بالقضاء على أحدهم و من ثم الانتقال بسرعة إلى زميله قبل أن يقوموا حتى بمحاولة مقاومتك، إن لم تستطع ذلك فقم بمحاولة الركض لأحد السطوح و اجعل الحراس يأتون إليـك و اقضي عليـهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥SÎĻÈη⊥ ªSSªSSÎη
أوتوكاجي
أوتوكاجي
avatar

عدد المساهمات : 541
الخبرة : 4682
تاريخ التسجيل : 18/07/2013
العمر : 20
الموقع على الخريطة الموقع على الخريطة : قرية اوتو

مُساهمةموضوع: رد: [ الحل الكامل الأول و الأفضل عـربيا مدعـوما بالـصور ].   الخميس 18 يوليو 2013, 21:14

شكرا

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
[ الحل الكامل الأول و الأفضل عـربيا مدعـوما بالـصور ].
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبطـال الأنمــي :: القسم العام :: الالعاب الالكترونيه :: Consoles Games-
انتقل الى: